منتديات خير الزاد
الرجاء من الإخوات عدم وضع الصور الخاصة أو تنزيل أغانى أو افلام أو مواضيع مخالفة للشريعة الإسلامية و نرجو من الله أن نقضى معًا وقتا مفيدا .... أختى >>> اجعلى بصمتك فى صفحات المنتدى فى طاعة ولاتجعليها فى معصية ... أخلصى النية...احتسبى الاجر عند الله ... انشرى الخير فى كل مكان ولا تنتظرى الأجر من البشر ... حاسبى نفسك...إعلمى أن ماتكتبيه سيسجل فى صحيفتك وسترايه يوم القيامة إما لك أو عليك ... فاحرصى على أن لاتكتبى الا ما يرضى الله عز وجل فلاتكتبى بكفك غير شىء يسرك يوم القيامة ان تريه......



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
الرجاء من الإخوة الأعضاء عدم وضع الصور الخاصة أو تنزيل أغانى أو افلام أو مواضيع مخالفة للشريعة الإسلامية و نرجو من الله أن نقضى معًا وقتا مفيدا .... أختى أخى >>> اجعل بصمتك فى صفحات المنتدى فى طاعة ولاتجعلها فى معصية ... أخلص النية...احتسب الاجر عند الله ... انشر الخير فى كل مكان ولا تنتظر الأجر من البشر ... حاسب نفسك...إعلم أن ماتكتبه سيسجل فى صحيفتك وستراه يوم القيامة إما لك أو عليك ... فاحرص على أن لاتكتب الا ما يرضى الله عز وجل فلاتكتب بكفك غير شىء يسركيوم القيامة ان تراه......

شاطر | 
 

 نبات الكركم يقتل الخلايا السرطانية خلال 24 ساعة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منحة القاضى
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1457
النقاط : 3417
تاريخ التسجيل : 26/05/2009
الاقامة : جدة
العمل : مدرسة لغة انجليزية
المزاج : لا اله الا الله محمد رسول الله
اضف تعليق : مايلفظ من قول الالديه رقيب عتيد

مُساهمةموضوع: نبات الكركم يقتل الخلايا السرطانية خلال 24 ساعة   الخميس أكتوبر 29, 2009 11:20 am


أعلن علماء بريطانيون أن مستخلص كيميائي من نبات (الكركم) له القدرة على قتل الخلايا السرطانية .

فقد نقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) - الملتقط بثها اليوم - عن العلماء التابعين لـ (معهد كورك للأبحاث السرطانية) في بريطانيا قولهم : طالما اعتقد أن هذا المستخلص الكيميائي المسمى (كوركيمن) له قدرات شفائية ؛ حيث أجريت له العديد من الاختبارات كعلاج فعال لأمراض التهاب المفاصل وفقدان الذاكرة .

وأكد العلماء أنه تم إجراء الفحوصات في المختبرات الطبية ، ووجدوا أن لهذا المستخلص القدرة على القضاء على خلايا سرطان المرىء خلال 24 ساعة فقط .

وأوضحوا أن من خلال التجارب وجدوا أن الخلايا السرطانية بدأت بهضم نفسها بعد أن قام المستخلص بإصدار إشارات قتل للخلايا نفسها .

ويعتقد العلماء أن المكونات الطبيعية لطالما كان لها التأثير الكبير لمكافحة أي خلايا ضارة لجسم الإنسان ؛ لذلك فإن اكتشاف القدرة الشفائية لمستخلص (الكركم) سيفتح الأبواب لتطوير أساليب جديدة لمعالجة سرطان المريء .

يذكر ، أن معدلات سرطان المريء ارتفعت بشكل ملحوظ منذ السبعينات لارتباطه بأمراض السمنة ، ويتم تشخيص نحو 7.800 شخصا سنويا بهذا المرض ، ويعتبر سادس أكثر الأمراض الفتاكة في بريطانيا وحدها .

_________________












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://faw306.ahlamontada.net
 
نبات الكركم يقتل الخلايا السرطانية خلال 24 ساعة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خير الزاد  :: الزاد الطبى :: الصحة والتغذية-
انتقل الى: