منتديات خير الزاد
الرجاء من الإخوات عدم وضع الصور الخاصة أو تنزيل أغانى أو افلام أو مواضيع مخالفة للشريعة الإسلامية و نرجو من الله أن نقضى معًا وقتا مفيدا .... أختى >>> اجعلى بصمتك فى صفحات المنتدى فى طاعة ولاتجعليها فى معصية ... أخلصى النية...احتسبى الاجر عند الله ... انشرى الخير فى كل مكان ولا تنتظرى الأجر من البشر ... حاسبى نفسك...إعلمى أن ماتكتبيه سيسجل فى صحيفتك وسترايه يوم القيامة إما لك أو عليك ... فاحرصى على أن لاتكتبى الا ما يرضى الله عز وجل فلاتكتبى بكفك غير شىء يسرك يوم القيامة ان تريه......



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
الرجاء من الإخوة الأعضاء عدم وضع الصور الخاصة أو تنزيل أغانى أو افلام أو مواضيع مخالفة للشريعة الإسلامية و نرجو من الله أن نقضى معًا وقتا مفيدا .... أختى أخى >>> اجعل بصمتك فى صفحات المنتدى فى طاعة ولاتجعلها فى معصية ... أخلص النية...احتسب الاجر عند الله ... انشر الخير فى كل مكان ولا تنتظر الأجر من البشر ... حاسب نفسك...إعلم أن ماتكتبه سيسجل فى صحيفتك وستراه يوم القيامة إما لك أو عليك ... فاحرص على أن لاتكتب الا ما يرضى الله عز وجل فلاتكتب بكفك غير شىء يسركيوم القيامة ان تراه......

شاطر | 
 

 الحمد لله الكلب بتاعى مات علشان كنا هنقطع بعض على الكمبيوتر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمادةالشريف
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 313
النقاط : 522
تاريخ التسجيل : 15/11/2009
الاقامة : الكويت
المزاج : الحمد لله سبحانه
اضف تعليق : "من لايعرف أين يذهب ,يجعل الطريق الذي يسلكه بلا أهمية"

مُساهمةموضوع: الحمد لله الكلب بتاعى مات علشان كنا هنقطع بعض على الكمبيوتر   الأحد يناير 24, 2010 3:58 am

جهاز يمكن الكلاب من استخدام موقع "تويتر"



واشنطن: أعلنت شركة "ماتل" عن إطلاق أول جهاز من نوعه يدعى "Puppy Tweets" يمكن للكلاب استخدامه، لتحديث صفحاتهم على الموقع الاجتماعي الشهير "تويتر".
والجهاز الجديد عبارة عن قطعة بلاستيكية تحوي مجسات للحركة والصوت، ويمكن تعليقها في رقبة الكلب، ويمكن وصلها بمستقبل "يو اس بي" إلى جهاز الكمبيوتر، ليتم بعد ذلك إنشاء حساب للكلب على "تويتر" الذي يقوم بتحديث صفحته عبر الجهاز.
وتم تخزين عدد من التحديثات الجاهزة على المنتج الجديد، فإذا كان الكلب يعدو في المنزل ويلاحق ذيله، فإن التحديث الذي سيظهر على صفحته سيقول "لقد تمكنت أخيراً من عض ذيلي الذي كنت ألاحقه.. أمر مؤلم"، أما إذا غط الكلب في النوم، فإن صفحته على "تويتر" سيظهر فيها تحديث يقول "أحياناً أشعر أن حافري ملتصق دائماً بزر الغفوة على المنبه".
وأشارت سوزان روسو مديرة التسويق في شركة "ماتل"، إلى أن الجهاز الجديد "يعتمد في تسويقه على عاملين، أولهما الانتشار الكبير لمواقع التواصل الاجتماعي، والآخر هو حب الناس لحيواناتهم الأليفة".
ويبلغ سعر الجهاز الجديد حوالي 30 دولاراً، وتنوي الشركة طرحه في غضون شهور، كما ستعرضه في أحد أهم معارض التكنولوجيا في نيويورك الشهر المقبل، وتتوقع إقبالاً كبيراً عليه.

_________________





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منحة القاضى
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1458
النقاط : 3418
تاريخ التسجيل : 26/05/2009
الاقامة : جدة
العمل : مدرسة لغة انجليزية
المزاج : لا اله الا الله محمد رسول الله
اضف تعليق : مايلفظ من قول الالديه رقيب عتيد

مُساهمةموضوع: رد: الحمد لله الكلب بتاعى مات علشان كنا هنقطع بعض على الكمبيوتر   الأحد يناير 24, 2010 1:31 pm

هههههههههههههههه
وللكلاب حظوظ

شكرا لك استاذ حمادة

_________________












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://faw306.ahlamontada.net
صلاح عثمان
VIP


ذكر
عدد المساهمات : 309
النقاط : 563
تاريخ التسجيل : 08/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: الحمد لله الكلب بتاعى مات علشان كنا هنقطع بعض على الكمبيوتر   الإثنين يناير 25, 2010 3:48 am

الكلب اصبح يدخل الانترنت ويتعامل مع الكمبيوتر وله ايميل ادرس على الشبكه لك الله يا قطمير فانت اوفى واشهر كلب ولم تعرف الا الكهف مع يمليخا وماكسمولينا وعاموس ومرساد ولوكاس وافريكانوس وموتونس الذى اووا الى الكهف خوفا من ملكهم فيستس ولعد السجود لتمثال تيتاس امبراكور الرومان واليوم نرى الكلاب بعد رفاهيتها تسكن افخم القصور وتركب افخم السيارات الكلب الذى اذا ولغ فى الاناء يغسل الاناء سبع مرات احداهن بالتراب يا الله الى اين المسير واين المخرج الا اننا نواسى انفسنا بقولك ففروا الى الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحمد لله الكلب بتاعى مات علشان كنا هنقطع بعض على الكمبيوتر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خير الزاد  :: الزاد العام :: الكلمة الطيبة (موضوعات عامة)-
انتقل الى: