منتديات خير الزاد
الرجاء من الإخوات عدم وضع الصور الخاصة أو تنزيل أغانى أو افلام أو مواضيع مخالفة للشريعة الإسلامية و نرجو من الله أن نقضى معًا وقتا مفيدا .... أختى >>> اجعلى بصمتك فى صفحات المنتدى فى طاعة ولاتجعليها فى معصية ... أخلصى النية...احتسبى الاجر عند الله ... انشرى الخير فى كل مكان ولا تنتظرى الأجر من البشر ... حاسبى نفسك...إعلمى أن ماتكتبيه سيسجل فى صحيفتك وسترايه يوم القيامة إما لك أو عليك ... فاحرصى على أن لاتكتبى الا ما يرضى الله عز وجل فلاتكتبى بكفك غير شىء يسرك يوم القيامة ان تريه......



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
الرجاء من الإخوة الأعضاء عدم وضع الصور الخاصة أو تنزيل أغانى أو افلام أو مواضيع مخالفة للشريعة الإسلامية و نرجو من الله أن نقضى معًا وقتا مفيدا .... أختى أخى >>> اجعل بصمتك فى صفحات المنتدى فى طاعة ولاتجعلها فى معصية ... أخلص النية...احتسب الاجر عند الله ... انشر الخير فى كل مكان ولا تنتظر الأجر من البشر ... حاسب نفسك...إعلم أن ماتكتبه سيسجل فى صحيفتك وستراه يوم القيامة إما لك أو عليك ... فاحرص على أن لاتكتب الا ما يرضى الله عز وجل فلاتكتب بكفك غير شىء يسركيوم القيامة ان تراه......

شاطر | 
 

 قالوا للحرامى احلف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صلاح عثمان
VIP


ذكر
عدد المساهمات : 309
النقاط : 563
تاريخ التسجيل : 08/06/2009

مُساهمةموضوع: قالوا للحرامى احلف   الأحد يناير 10, 2010 11:36 am


قالوا للحرامى احلف.. قال أتاك الفرج».. هذا ما يقوله المثل الشعبى.. وعندما قالوا لوزير الإسكان السابق تسمح تتكرم وتيجى نحقق مع عظمة جناب سيادتك.. اختفت مستندات مهمة من جهاز هيئة المجتمعات العمرانية، وانتزعت صفحات كاملة من دفاتر تسليم الأراضى لبعض كبار رجال الأعمال، وكلها تتعلق بمخالفات الوزير.. والمثل بيقول «اللى له ضهر ما ينضربش على بطنه».. «واللى له حق فى البلد دى مش حايخده ولا بالطبل البلدى».

فقد تقدم ٤٧ نائباً ومعهم الرقابة الإدارية بمذكرة للنائب العام يطلبون التحقيق مع وزير الإسكان السابق محمد إبراهيم سليمان، بتهمة أنه أضاع على الدولة من أموال الشعب ١١ مليار جنيه والمذكرة عامرة بالتهم والمستندات، التى تؤكد تلقيه رشاوى من شركات ورجال أعمال خصص لهم أراضى بالأمر المباشر بتراب الفلوس.. منها ٢٠ مليون جنيه فقط من ثلاثة رجال أعمال.. وخصص لابنته دينا وابنه شريف وزوجته ومعارفه أراضى بمساحات كبيرة بغير وجه حق.. وتربح هو وأسرته وأصدقاؤه من منصبه طوال ١٣ سنة قضاها وزيرا للإسكان.. رفع خلالها ٢٥ قضية ضد صحفيين شرفاء بتهمة السب والقذف وكسبها كلها..

ولم يحاسب ولم تحقق معه أى سلطة رقابية طوال تلك الفترة.. وعندما خرج من الوزارة منحه رئيس الجمهورية وسام الاستحقاق.. ثم صدر قرار بتعيينه رئيسا لشركة خدمات بترولية براتب شهرى قدره مليون ونصف المليون جنيه.. وعندما وصلت مذكرة «الرقابة الإدارية» مكتب النائب العام طلب من سيد قراره مجلس الشعب الموقر السماح له بسماع أقواله، ولم ترفع عنه الحصانة.. لذلك عندما قالوا للحرامى احلف قال أتاك الفرج..

ولسوف يقول :على الطلاق بالتلاته ما أخدت حاجة فتشونى ولو أخدت اثبتوا (!!) يعنى ١١ ملياراً ضيعها سيادته وبياخد كمان مرتب مليون ونص.. وبكرة يهرب كما هرب هانى سرور ومن قبله ممدوح إسماعيل.. كل ده وطول النهار وزير المالية ورئيس الوزراء يذلوا أبدان أبونا بفلوس دعم رغيف العيش اللى لا يتاكل ولا يتشرب وكأنهم دافعين الفلوس من جيوبهم.

هذا ما يخص فساد الوزير أما عن فساد الأمكنة فحدث ولا حرج عن مهازل ومساخر الحكومة التى وصلت إلى درجة الحضيض فى مستوى الأداء.. فكل مكان تتواجد فيه الحكومة يحتاج لمن يأتى بعدهم ليزيل الألفاظ النابية والشتائم والمهازل والشجار والعراك بالأيدى وضرب البوانى والشلاليت..

فوزير المالية يسب الدين جهارا نهارا داخل المجلس الموقر، ولا يحال إلى لجنة القيم ولا يقال من منصبه، ولا يقدم اعتذارا.. ونائب آخر يصف جماعة (حماس) بأنهم (ولاد .....) وفى لجنة الزراعة بذات المجلس الموقر اثنان من أعضاء اللجنة حزب وطنى وهما «عبدالفتاح أمين» و«عادل شعلان» تلاسنوا فى البداية ثم ضربوا بعض بالبوكس ثم اشتبكوا بالأيدى والأرجل حتى وقعوا على الأرض وهاتك ياضرب، ولم ينجح أى واحد من أعضاء اللجنة الزراعية فى فض الاشتباك إلا عندما استدعوا لهم حضرة الناظر أحمد عز فشخط فيهم فسابوا بعض وقاموا ينفضوا هدومهم..

وإذا كان ناظر مدرسة المشاغبين لديه متسع من الوقت للتحجيز بين أعضاء الحزب الوطنى.. فللأسف ليس لديه وقت لسماع تعليق المستشار الدكتور جودت الملط، رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، على بيان الحكومة.. فعندما ألقى د.نظيف بيان الحكومة واكتشفنا أن جامعاتنا أفضل جامعات فى العالم.. وأن اقتصادنا أجمد اقتصاد فى العالم.. وأن معدلات التنمية لدينا أعلى معدلات فى العالم.. وختم بيانه بتوصية للشعب أنهم لا يصدقوا كلام الجرايد السوداء ولا كلام الحاقدين.. بعدها طلب المستشار جودت الملط الكلمة للتعليق، فقال له حضرة الناظر أحمد عز: «ربنا وحده يعلم إن معزتك فى قلوبنا قد إيه» (!!)..

فقال له الملط أنا عايز دقيقة واحدة أرد فيها على الكلام اللى قولتوه.. قاله حضرة الناظر الحقيقة الجلسة بدأت ومعندناش وقت (!!) وبعدها أمسك حضرة الناظر الميكروفون، وقال لهم خطبة طابور الصباح لمدة ربع ساعة كاملة.. ولم يسمح للمستشار الوطنى العظيم بدقيقة واحدة لأن حضرة الناظر يعلم أن كل كلمة يقولها المستشار الأمين نظيف اليد ستتحول غدا إلى مانشيت رئيسى فى كل الصحف الحرة التى لا تأكل بثدييها ما لذ وطاب من تحت إيدين حضرة الناظر.. وهكذا تدير الحكومة مصر المحروسة التى تحولت إلى عزبة لباشوات البلد وأغواتها.. وربنا يحمى البلد من فساد الأمكنة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام احمد
عضو مميز
عضو مميز


انثى
عدد المساهمات : 121
النقاط : 171
تاريخ التسجيل : 29/11/2009
الاقامة : @yahoo
العمل : لا
المزاج : لله الحمد
اضف تعليق : الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: قالوا للحرامى احلف   الأحد يناير 10, 2010 12:34 pm

السلام عليكم سيادة المستشار انا مش عارفة ابدأ منين الله يسامحهم نهبوها فى بطونهم بس ربنا مش بيسيب حق الغلابه الى بيتبهدلو عشان ميت جنيه فى الشهر مش الباشا ابو مليون ونص بس تقول ايه والله الواحد كل ما يسمع بلاويهم يفرح لاول وهله بعد كدة يرجع يفكر فى الناس الى مش لاقيه حتى رغيف العيش الى مش مدعم ولاالباشا عز بيه دا لوحده حدوته بس احنا والله معندناش حق نزعل دول 11 مليار لاطلعو ولا نزلواامال دينا واشرف مش خسارة فيهم بس خسارة فى الاطفال الى مليين المستشفيات بيستنوا دورهم عشان حد يتبرعلهم بحق عمليه هتحييهم هم واسرتهم ممكن متكملش تكلفتها مصروف دينا هانم فى يوم واحد0حسبى الله ونعم الوكيل) اسفه سيادة المستشار نسيت احييك على الموضوع تقبل مرورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قالوا للحرامى احلف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خير الزاد  :: الزاد العام :: حوارات وقضايا الصعيد....-
انتقل الى: