منتديات خير الزاد
الرجاء من الإخوات عدم وضع الصور الخاصة أو تنزيل أغانى أو افلام أو مواضيع مخالفة للشريعة الإسلامية و نرجو من الله أن نقضى معًا وقتا مفيدا .... أختى >>> اجعلى بصمتك فى صفحات المنتدى فى طاعة ولاتجعليها فى معصية ... أخلصى النية...احتسبى الاجر عند الله ... انشرى الخير فى كل مكان ولا تنتظرى الأجر من البشر ... حاسبى نفسك...إعلمى أن ماتكتبيه سيسجل فى صحيفتك وسترايه يوم القيامة إما لك أو عليك ... فاحرصى على أن لاتكتبى الا ما يرضى الله عز وجل فلاتكتبى بكفك غير شىء يسرك يوم القيامة ان تريه......



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
الرجاء من الإخوة الأعضاء عدم وضع الصور الخاصة أو تنزيل أغانى أو افلام أو مواضيع مخالفة للشريعة الإسلامية و نرجو من الله أن نقضى معًا وقتا مفيدا .... أختى أخى >>> اجعل بصمتك فى صفحات المنتدى فى طاعة ولاتجعلها فى معصية ... أخلص النية...احتسب الاجر عند الله ... انشر الخير فى كل مكان ولا تنتظر الأجر من البشر ... حاسب نفسك...إعلم أن ماتكتبه سيسجل فى صحيفتك وستراه يوم القيامة إما لك أو عليك ... فاحرص على أن لاتكتب الا ما يرضى الله عز وجل فلاتكتب بكفك غير شىء يسركيوم القيامة ان تراه......

شاطر | 
 

 الرائعون كالاحجار الكريمه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صلاح عثمان
VIP


ذكر
عدد المساهمات : 309
النقاط : 563
تاريخ التسجيل : 08/06/2009

مُساهمةموضوع: الرائعون كالاحجار الكريمه   الأحد يناير 10, 2010 11:32 am


كتب حسين البربري (المصريون): | 10-01-2010 00:01

قام عدد كبير من أصحاب أكشاك الملابس والأحذية في الموسكي والأزبكية وطلعت حرب ومصر الجديدة بوضع صور نيون من الحجم الكبير بوجهين، أحدهما للرئيس حسني مبارك وعلى الوجه الآخر لنجله جمال.

وجاء ذلك بناء على اقتراح عدد من أعضاء المجالس المحلية والحزب "الوطني" في تلك الدوائر، بعد الشكاوى المستمرة من أصحاب الأكشاك من كثرة مضايقات حملات شرطة المرافق والإشغالات والأحياء لهم.وكتب بعض أصحاب الأكشاك علي صورة الرئيس ونجله عبارات مختلفة مثل "مبارك الأمن والأمان" و"معك يا مبارك" و"مبارك رمز السلام" و"جمال مبارك زعيم الشباب".

وكانت حملة من شرطة المرافق شملت منطقة وسط القاهرة بجوار أحد محلات الحلويات الشهيرة لنقل أحد الأكشاك يوم الخميس الماضي، بعد شكوى رئيس مجلس إدارة أحد البنوك من سوء وضعية الكشك الذي يبعد العملاء من التعامل مع البنك.

وخلال الحملة خرج صاحب الكشك من مكانه ليقول لقوة المرافق: "لو تقدروا تشيلوا الكشك وصورة الرئيس مبارك وابنه شيلوها وأنا أشتكيكوا في الحزب الوطني"، فما كان من الضابط إلا أن اكتفى بسحب بطاقة صاحب الكشك فقط، وطلب منه الذهاب إليه في الحي ليستلمها هناك.

على إثر ذلك، قام عدد كبير من أصحاب المحلات في بعض المناطق بوضع لافتات قماش باسم أعضاء مجلس الشعب والشورى في دوائرهم يهنئون فيها أهالي الدائرة بأعياد رأس السنة وأعياد الميلاد، حتى لا يقترب منهم الحي.

وأرسل ما يقارب من الأربعة آلاف عضو من الحزب "الوطني" برقيات تهنئة بالعام الجديد لجمال مبارك أمين لجنة السياسات، وكان من ضمن هذه البرقيات برقية من أحد أعضاء الحزب في سوهاج يقول فيها "كل الناس تنظر العيد ووجودكم في حياتنا عيد" و"كل عام وسيادتكم سببا في فرحة العيد بداخلنا"، وحظى صفوت الشريف الأمين العام للحزب تقريبا بنفس البرقيات التي حصل عليها جمال مبارك.

وكانت إحدى هذه البرقيات التي وصلت من أحد أعضاء الحزب الوطني في كفر الشيخ "الرائعون كالأحجار الكريمة لا نضعهم ولكن نبحث عنهم لنهنئهم بقدوم العيد".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منحة القاضى
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1457
النقاط : 3417
تاريخ التسجيل : 26/05/2009
الاقامة : جدة
العمل : مدرسة لغة انجليزية
المزاج : لا اله الا الله محمد رسول الله
اضف تعليق : مايلفظ من قول الالديه رقيب عتيد

مُساهمةموضوع: رد: الرائعون كالاحجار الكريمه   الأحد يناير 10, 2010 1:51 pm

يابخت من كان الريس ابوه


على راى قاسم السماوى زمان
جتنا نيلة فى حظنا الهباب

على راى استاذ ناجى شمندى اللى محدش قال لى كل سنة وانت طيب ولاعبرنى بحزمة جرجير
دا زى ابننا برضه

هههههههه

_________________












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://faw306.ahlamontada.net
 
الرائعون كالاحجار الكريمه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خير الزاد  :: الزاد العام :: حوارات وقضايا الصعيد....-
انتقل الى: